ادسنس الإضافات

Easy AdSense

من السهل ادسينس هو البرنامج المساعد لورد قسط. فهو يوفر لك طريقة سهلة جدا لادخال شفرة AdSense جوجل الدخول الى حسابك في بلوق وظيفة الحالية والمستقبلية. يمكنك بسهولة إضافة عنصر واجهة مستخدم لعرض الإعلانات في الشريط الجانبي الخاص بك, وآخر لإظهار مربع بحث جوجل. يمكنك تحديد أين يجب أن تظهر كل إعلان, السيطرة على مظهرها, السيطرة عليها على أساس ما بعد تلو آخر, تزيين لهم مع الحدود ترحيل, قمع / تمكينهم على أنواع معينة من الوظائف وصفحات وهلم جرا. مع مجموعة غنية من الميزات, من السهل ادسينس وربما كان المساعد الوحيد الذي يوفر لك الحل الكامل لإدارة كل ما يتصل-ادسنس. يتعلق الأمر في توزيعها مجانا، لايت النسخة. إذا كنت تريد المزيد من السيطرة, يمكنك الحصول على برو الإصدار . برنامج AdSense الأكثر شعبية المساعد على WordPress.org, من السهل ادسينس وقد سجلت ما يقرب من مليون التنزيلات (بما في ذلك 600,000 التنزيلات قبل دخوله التجاري).

Easy Text Links

هل تشعر أن العوائد ادسنس هي أقل حجما مما كنت متوقعا? Do you have an eBook, الصور, songs or any other downloadable product for sale? إذا كان الأمر كذلك, you may want to take a look at EZ باي بال, a modern plugin to help you make extra revenue right from your blog by selling any downloadable (or even physical) المنتجات. Selling products and services can be significantly more lucrative than any kind of advertising. This plugin automates the whole process from selling to delivering the product, and lets you sit back and enjoy the returns.

Other plugins with similar functionality (such as woo-commerce) do exist in the WordPress repository, but they are typically high-maintenance applications requiring you to hire a web admin or developer to support it, and are geared toward large number of products. And they tend to have serious upselling tactics to get you to buy further services. EZ باي بال, من ناحية أخرى, is extremely simple, efficient and very affordable ($19.95).

إذا كان لديك بلوق شعبية, and a good eBook or other digial products, EZ PayPal can potentially bring in much more revenue than any contextual advertising. في حالتي, كان الفرق بسهولة عامل 100.

Easy Text Links

هل تشعر أن العوائد ادسنس هي أقل حجما مما كنت متوقعا? قد ترغب في إلقاء نظرة على وصلات نصية سهلة, هو البرنامج المساعد الحديثة لمساعدتك على جعل الايرادات الاضافية من بلوق الخاص بك عن طريق بيع وصلات النص. الإعلان ارتباط النص يمكن أن يكون إلى حد كبير أكثر ربحا من الإعلانات السياقية. هذا البرنامج المساعد بأتمتة الإدراج وانتهاء الروابط, ويساعدك على رسائل البريد الإلكتروني مع تذكير سريع للمعلنين الخاصة بك.

الإضافات الأخرى التي لا صلة نص الإعلان مماثلة موجودة في المستودع, عادة لكنها تنتهي الأمام إلى الخدمات التي توفر مثل هذه الروابط (مثل إعلانات الوصلات النصية, على سبيل المثال.) أنها تأخذ على تقليص كبير من الإيرادات الإعلانية (50% في حالة إعلانات الوصلات النصية) بوصفها وسطاء بينك وبين المعلنين. وصلات نصية سهلة, من ناحية أخرى, هو لأولئك الذين يريدون للتفاعل مباشرة مع المعلنين, والحفاظ على الإيرادات كلها لأنفسهم, قطع الوسطاء.

إذا كان لديك بلوق شعبية, يمكن صلات النص يحتمل أكثر من ذلك بكثير في جلب الإيرادات من أي الإعلانات السياقية. في حالتي, كان الفرق بسهولة عامل 100. نضع في اعتبارنا, لكن, أن معظم مقدمي الإعلانية السياقية (مثل ادسنس) لا أحب وضع رابط المدفوعة, لأسباب واضحة.

AdSense  Now!

ادسنس الآن! يبسط إلى أبعد من ذلك. آخر قسط وورد البرنامج المساعد, يأخذ كل التعقيدات من المعادلة, ويطلب منك قص ولصق شفرة AdSense في مربع نص واحد فقط. أي ضجة, الفوضى! كل ما تبذلونه من الوظائف والصفحات هي الآن ادسنس تمكين. آخر المساعد بشعبية كبيرة في AdSense, تم تنزيله حوالي 150,000 WordPress.org مرات من قبل أنه ذهب التجاري.

أنا نعزو نجاح الإضافات جهدي لبساطتها والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة. معظم الإضافات ادسنس لقد رأيت تعاني من عدد قليل من العيوب.

  1. أنها محاولة للتعامل مع العديد من مقدمي الإعلانية.
  2. ونتيجة لذلك, أنها معقدة التكوين وخيارات تخطيط غير مرنة إلى حد ما.
  3. كل مرة تقوم فيها بتشغيل الموضوع الخاص بك, لديك لإعادة تكوين شفرة AdSense الخاص بك لمطابقة مخطط لونك.
  4. هم عادة لا تعطيك الحاجيات شكلي للالشريط الجانبي الخاص بك, مما يجعل من الصعب جوجل تمكين الجانبية الخاصة بك.

من السهل ادسينس و ادسنس الآن! القيام الوحيد ادسنس, وتعطيك أبسط (لكن كاملة) التكوين الممكن. إذا كنت ترغب في دعم جهود البرنامج المساعد بلدي, please purchase the Pro versions, which give you more features.

Google AdSense

جوجل AdSense هو البرنامج المساعد الحديثة ل, بالطبع, جوجل AdSense. فهو يوفر لك واجهة جذابة كلفه على صفحة الإدارة في, ويستخدم المحرك وحدات للغاية وقوي تحت لتعطيك الميزات والإضافات التي تحكم أخرى من AdSense فقط لا يمكن أن توفر. لم يكن لديك حتى لقص ولصق شفرة الإعلان الخاصة بك ولدت في جوجل — عليك فقط أن يزود ك حانة-ID واختيار الألوان الإعلان لمطابقة الموضوع الخاص بك, و جوجل AdSense المساعد سوف تأخذ الرعاية من بقية. هو مكتوب باستخدام نفس الإطار المعياري وبلدي متعددة مزود- إعلانات سهلة المساعد.

كما هو الحال مع كل ما عندي من الإضافات ادسنس, النسخة برو من جوجل AdSense يعطيك السبل والوسائل للحد من فرصتك في الحصول على المحظورة من برنامج AdSense للانتهاكات السياسة. ولديه مرشح ذكي من شأنها أن نبحث عن الكلمات الرئيسية التي قد تشير إلى البالغين أو المحتوى ناضجة حتى في تعليق بحيث التعليقات غير المرغوبة لا علم بلوق الخاصة بك لإمكانية حظر من قبل جوجل. كما أن لديها ميزة لقمع الإعلانات على قائمة عناوين IP العميل بحيث عرضي (أو متعمدا) سوف نقرات لم يحدث من تلك عناوين الإنترنت.

Easy Ads

إعلانات سهلة يأخذك إلى ما بعد ادسنس. جوجل ملقاة لك? لا يكون الحزن; وهناك أسماك أخرى في البحر. قد تجد السعادة مع Clicksor, amine: أمين: أو Chitika. استعمال إعلانات سهلة, وكنت قد تحصل على الحظ!

مكتوب في إطار وحدات جديدة, إعلانات سهلة هي دراسة في كيفية كتابة الإضافات وورد معقدة بشكل كبير مع الحفاظ على بساطة واجهات المستخدم الخاصة. ويشارك قاعدة مدونتها من قبل جوجل AdSense المساعد فضلا. هذا المجمع, متعددة مزود-المساعد يساعدك على تحقيق أقصى قدر من إمكانات دخلك. نلقي نظرة على معالمه:

  1. كلفه واجهة بديهية لمقدمي إعلانية متعددة.
  2. عرض الغنية وخيارات المحاذاة.
  3. مصدر برنامج قوي لتمتد إلى أكثر من مزودي إعلان.
  4. السيطرة على المواقع وعرض كتل في كل إعلان آخر أو صفحة.
  5. خيارات علامات التبويب مخصصة لAdSense و Chitika مع جامعي اللون لتخصيص شفرة الإعلان المتولدة.
  6. واجهة بسيطة التكوين — لا شيء أكثر من الدخول معرف بمزود, ومع افتراضات معقولة لعدد قليل من الخيارات الحالية, كل ذلك مع تعليمات واضحة.
  7. الحاجيات لكل موفر.


إذا أردت جهود المساعد بلدي, يرجى ترك تعليق باستخدام الفيسبوك تسجيل الدخول الخاصة بك أدناه.
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة, يرجى استخدام البوابة دعمنا. ezSupport Portal

[جلبت بكل فخر لك هذادفعبال. Find all my products at my e-shop]

  1. من السهل المساعد ل AdSense “نظرة عامة” التبويب ونبسب؛ ونبسب؛Screenshot [easy-plugin-for-adsense] 1
  2. كيفية تعيين خيارات البرنامج المساعد & nbsp؛ يمكنك على & nbsp؛Screenshot [easy-plugin-for-adsense] 2
  3. التكوين المتقدم من البرنامج المساعد & nbsp؛ يمكنك على & nbsp؛Screenshot [easy-plugin-for-adsense] 3
  4. خيارات لدعم السلامة, التوافق, الأجهزة النقالة وفئة / السيطرة آخر على & nbsp؛. & نبسب؛Screenshot [easy-plugin-for-adsense] 4
  1. الآن! البرنامج المساعد ل AdSense “نظرة عامة” التبويب ونبسب؛ ونبسب؛Screenshot [now-plugin-for-adsense] 1
  2. كيفية تعيين خيارات الآن! البرنامج المساعد ل AdSense & nbsp؛ يمكنك على & nbsp؛Screenshot [now-plugin-for-adsense] 2
  3. التكوين المتقدم من البرنامج المساعد & nbsp؛ يمكنك على & nbsp؛Screenshot [now-plugin-for-adsense] 3
  4. خيارات لدعم السلامة, التوافق, الأجهزة النقالة وفئة / السيطرة آخر على & nbsp؛. & نبسب؛Screenshot [now-plugin-for-adsense] 4
  1. إعلانات EZ المساعد لجوجل ادسنس “نظرة عامة” التبويب ونبسب؛ ونبسب؛Screenshot [ads-ez-plugin-for-google-adsense] 1
  2. كيفية تعيين خيارات لإعلانات EZ المساعد لبرنامج Google AdSense & nbsp؛ يمكنك على & nbsp؛Screenshot [ads-ez-plugin-for-google-adsense] 2
  3. التكوين المتقدم من البرنامج المساعد & nbsp؛ يمكنك على & nbsp؛Screenshot [ads-ez-plugin-for-google-adsense] 3
  4. خيارات لدعم السلامة, التوافق, الأجهزة النقالة وفئة / السيطرة آخر على & nbsp؛. & نبسب؛Screenshot [ads-ez-plugin-for-google-adsense] 4
  1. إعلانات سهلة “نظرة عامة” التبويب ونبسب؛ ونبسب؛Screenshot [easy-ads] 1
  2. كيفية تعيين خيارات لمزود واحد (Chitika) في إعلانات سهلة.ونبسب؛ & نبسب؛Screenshot [easy-ads] 2
  1. وصلات المدرج بواسطة سهلة سريعة برو. ملاحظة شريط الأدوات العائمة التي تظهر عند المرور عبر الارتباط (إذا قمت بتسجيل الدخول في مثل المشرف لبلوق الخاص بك) مما يتيح لك سهولة الوصول إلى الإجراءات التي يمكنك اتخاذها.

    ونبسب؛ & نبسب؛Screenshot [easy-text-links] 1

  2. المشرف الصفحة. يظهر شريط الأدوات كما كنت تحوم فوق صف في سريعة الحزم أو روابط تباع الجدول.

    ونبسب؛ & نبسب؛Screenshot [easy-text-links] 2

  1. لوحة القيادة, تظهر واجهة مصممة بشكل جميل المشرف على & nbsp؛. & نبسب؛Screenshot [ez-paypal] 1
  2. جولة ومساعدة, بسرعة تبدأ مع EZ باي بال على & nbsp؛. & نبسب؛Screenshot [ez-paypal] 2
  3. قائمة المنتجات قابلة للتحرير على الصفحة المشرف. الجدول هو للفرز والبحث على & nbsp؛. & نبسب؛Screenshot [ez-paypal] 3
  4. إدارة فئات المنتجات الخاصة بك, تبين كيفية تعديل سمة & nbsp؛ يمكنك على & nbsp؛Screenshot [ez-paypal] 4
  5. الشاشة التكوين. لاحظ بوبوفير مساعدة تبين ما يعني الخيار ويقوم على & nbsp؛. & نبسب؛Screenshot [ez-paypal] 5
  6. إدارة الملف الشخصي حسابك, كلمة الخ على & nbsp؛ على & nbsp؛Screenshot [ez-paypal] 6
  7. الخاصة بك ولدت تلقائيا الإلكترونية متجر. وترد المنتجات الخاصة بك في أنيق, للفرز, طاولة للبحث مع “شراء الآن” زر & nbsp؛ يمكنك على & nbsp؛Screenshot [ez-paypal] 7
  8. الشاشة الناتجة من “شراء الآن” زر انقر على & nbsp؛ على & nbsp؛Screenshot [ez-paypal] 8
  9. الشاشة عودة بعد شراء ناجحة. هذه هي صفحة التحميل حيث يتم توجيه المشتري الخاص بك تلقائيا إلى & nbsp؛ يمكنك على & nbsp؛Screenshot [ez-paypal] 9
  10. The return screen if the IPN message hasn’t been posted. إذا لم يتم استلام المعلومات من قبل باي بال ولكن الخادم الخاص بك, المشتري الخاص يرى هذه الشاشة حيث يمكن استرداد الارتباط شراء له. (خفضت هذه الميزة بلدي حمولة دعم من قبل 90%).ونبسب؛ & نبسب؛Screenshot [ez-paypal] 10
  11. Advanced shop configuration.  Screenshot [ez-paypal] 11
  12. Your e-shop, using a dark theme and grid view.  Screenshot [ez-paypal] 12
  13. المبيعات والرسوم البيانية في النسخة برو & nbsp؛ يمكنك على & nbsp؛Screenshot [ez-paypal] 13
  14. ملخص المبيعات والتفاصيل على & nbsp؛. & نبسب؛Screenshot [ez-paypal] 14
  15. ملخص الاشتراك والتفاصيل في النسخة برو & nbsp؛ يمكنك على & nbsp؛Screenshot [ez-paypal] 15
  16. محرر القالب في النسخة برو & nbsp؛ يمكنك على & nbsp؛Screenshot [ez-paypal] 16

تعليقات

71424521_8b63daff3e_adsense

AdSense Plugins

Easy Adsense

More on Easy AdSense   Download Lite Version  

Easy AdSense is a premium plugin for WordPress. It gives you a very easy way to insert Google AdSense code into your existing and future blog posts. You can easily add a widget to display ads in your sidebar, and another to show a Google Search box. You can specify where each ad should appear, control their appearance, control them on a post-by-post basis, decorate them with a roll-over border, suppress/enable them on certain types of posts and pages and so on. With its rich set of features, Easy AdSense is perhaps the only plugin that gives you a complete solution for managing everything AdSense-related. It comes in a freely-distributed Lite Version. If you want more control, you can get the Pro Version . The most popular AdSense plugin on WordPress.org, Easy AdSense has clocked close to a million downloads (including 600,000 downloads before it went commercial).

Easy Text Links

More on Easy Text Links   Download Lite Version  

Do you feel that AdSense returns are slimmer than you expected? You may want to take a look at Easy Text Links, is a modern plugin to help you make extra revenue from your blog by selling text links. Text link advertising can be significantly more lucrative than contextual ads. This plugin automates the insertion and expiration of the links, and helps you with quick reminder emails to your advertisers.

Other plugins that do similar text link advertising do exist in the repository, but they are typically front ends to services that provide such links (such as Text Link Ads, for instance.) They take a significant cut of your advertising revenue (50% in the case of Text Link Ads) acting as the middlemen between you and your advertisers. Easy Text Links, on the other hand, is for those who want to interact directly with their advertisers, and keep the whole revenue for themselves, cutting the middlemen.

If you have a popular blog, text links can potentially bring in much more revenue than any contextual advertising. In my case, the difference was easily a factor of 100. Keep in mind, however, that most contextual ad providers (such as AdSense) do not like paid link placement, for obvious reasons.

AdSense Now!
More on AdSense Now!   Download Lite Version  

AdSense Now! simplifies it even further. Another premium WordPress plugin, it takes all the complications out of the equation, and asks you to cut and paste your AdSense code in just one text box. No fuss, no mess! All your posts and pages are now AdSense enabled. Another hugely popular plugin for AdSense, it was downloaded about 150,000 times from WordPress.org before it went commercial.

I ascribe the success of my plugins to their simplicity and meticulous attention to detail. Most AdSense plugins I have seen suffer from a few drawbacks.

  1. They try to handle too many ad providers.
  2. As a result, they have complicated configuration and fairly inflexible layout options.
  3. Each time you switch your theme, you have to re-configure your AdSense code to match your color scheme.
  4. They don’t usually give you configurable widgets for your sidebar, making it difficult to Google-enable your sidebars.

Easy AdSense and AdSense Now! do only AdSense, and give you the simplest (but complete) configuration possible. If you would like to support my plugin efforts, I have a configurable ad slot sharing scheme implemented, which you can turn on or off at will.

Google AdSense

More on Google AdSense   Download Lite Version

Google AdSense is a modern plugin for, of course, Google AdSense. It gives you an attractive tabbed interface on its admin page, and uses a highly modular and robust engine beneath to give you features and control that other AdSense plugins just cannot provide. You don’t even have to cut and paste your ad code generated at Google — you just have to provide your pub-ID and select colors for the ad to match your theme, and the Google AdSense plugin will take care of the rest. It is written using the same modular framework as my multi-provider Easy Ads plugin.

As with all my AdSense plugins, the Pro version of Google AdSense gives you ways and means to minimize your chance of getting banned from the AdSense program for policy violations. It has an intelligent filter that will look for keywords that may indicate adult or mature content even in a comment so that a spam comment doesn’t flag your blog for potential banning by Google. It also has a feature to suppress ads on a list of client IP addresses so that accidental (or intentional) clicks will not happen from those Internet addresses.

Easy Ads

More on Easy Ads   Download Lite Version

Easy Ads takes you beyond AdSense. Google dumped you? Don’t be heartbroken; there are other fish in the sea. You may find happiness with Clicksor, BidVertiser or Chitika. Use Easy Ads, and you may get lucky!

Written in a new modular framework, Easy Ads is a study in how to write hugely complex WordPress plugins while retaining the simplicity of their user interfaces. Its code base is shared by the Google AdSense plugin as well. This complex, multi-provider plugin helps you maximize your revenue potential. Take a look at its features:

  1. Tabbed and intuitive interface for multiple ad providers.
  2. Rich display and alignment options.
  3. Robust codebase for extending to more ad providers.
  4. Control over the positioning and display of ad blocks in each post or page.
  5. Dedicated options tabs for AdSense and Chitika with color pickers to customize the generated ad code.
  6. Simple configuration interface — nothing more than entering your provider id, and with sensible defaults for the few options present, all with clear instructions.
  7. Widgets for each provider.

If you like my plugin efforts, please leave a comment using your Facebook login below.
If you need help, please use our support portal. ezSupport Portal

[Proudly brought to you ezPayPal. Join the fun, be an affiliate at ezAffiliates]

Photo by menj

Comments